هنيدي وهيفاء وهبي.. نجوم خارج السباق الرمضاني

طباعة

الأحد , 13 مايو 2018 - 01:43 مساءٍ

نجوم خارج السباق الرمضاني لعام2018
نجوم خارج السباق الرمضاني لعام2018

أيام قليلة ويهل علينا شهر رمضان المبارك، والعديد من النجوم قد حسموا موقفهم من المشاركة بأعمالهم الدرامية في الشهر الكريم، وقرروا عدم خوض مسلسلاتهم السباق الرمضاني لعام 2018.

 

وكانت أهم أسباب أبعاد هذه المسلسلات عن الموسم الرمضاني هي مشاكل إنتاجية، ومشاكل مع القنوات الفضائية المتعاقدة على العرض الحصري للمسلسل.

 

وترصد لكم "بوابة الديوان" 5 نجوم خارج الموسم الرمضاني لهذا العام.

 

 

 

كانت البداية مع مسلسل"الزيبق"،  بعد أن صور الفنان كريم عبد العزيز عددًا من مشاهد الجزء الثاني من المسلسل  قررت الشركة المنتجة تأجيله للعام المقبل؛ لظروف إنتاجية، كما أن هناك تعديلات في السيناريو، لم يستطع المؤلف وليد يوسف إنجازها قبل حلول رمضان.

 

 

كريم عبد العزيز خارج السباق الرمضاني

 

لتأتي من بعده الفنانة منى زكي وتقرر عدم خوض الموسم الرمضاني هذا العام بمسلسلها "إيزيس"، لعدم عدم قدرة المخرج "محمد ياسين"على الانتهاء منه قبل بداية الشهر الكريم،  لتطلب التصوير للسفر إلى أكثر من دولة. 

 

منى ذكي خارج السباق الرمضاني

 

 

وأعلن المنتج  تامر مرسي خروج مسلسل "الثمن" للفنان طارق لطفي،من المارثون الرمضاني لهذا العام ، وتأجيله للموسم القادم.

مسلسل "الثمن"، من تأليف هالة الزغندى، وإخراج زياد الوشيحي.

 

طارق لطفي خارج السباق الرمضاني

 

في مفاجأة غير متوقعة  خرج مسلسل "أرض النفاق" للفنان محمد هنيدي، من السباق الرمضاني،  وأعلن هنيدي الخبر على صفحته على الفيس بوك.

 قائلاً:  "آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في”.

 

وأضاف: “ كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل،  بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ. ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكوا على خير".   

 

"أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، هنا شيحا، هالة فاخر، إبراهيم عيسي، ومن إنتاج العدل جروب.

 

 

محمد هنيدي خارج السباق الرمضاني

 

 

محمد هنيدي خارج السباق الرمضاني

 

 

ويبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على وشك اللحاق بهؤلاء النجوم، حيث أعلنت "هيفاء"عن وجود مشاكل عديدة في كواليس مسلسلها الجديد "لعنة كارما"، المقرر عرضه عبر قناة النهار في شهر رمضان المقبل.

 

وكتبت عبر صفحتها بموقع "إنستجرام": "أنا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان 2018 أتمني أن أوفي بالوعد للأخر لأني أتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاصية فترة التصوير وناعني الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق".

 

وأضافت: "لن اشتكي للنقابة لأني اعلم مسبقا لمن ستنحاز كنت أتمني أن افعل كما فعلت في عملي السابق أن أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف دون أن أحسس احد بما يحصل ولكن هذه المرة لن استطيع لاني لا أريد أن اكسب عمل على حساب نفسي كـ إنسانة فإذا أكملنا التصوير يعني أننا أصبحنا في ظروف وأجواء ملائمة لشروط العمل وإذا لم نكمل فتأكدوا أنني فعلت ما بوسعي".

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

 

الثلاثاء.. أولى حلقات "سلسال الدم 5" على "Mbc مصر"

 

صور| كواليس المسلسل الإذاعي "لمس أكتاف"

  • درجات الحرارة
    • 25 - 36 °C

    • سرعه الرياح :11.27
    اسعار العملات
    • دولار أمريكى :
    • يورو :
    • ريال سعودي :
  • من سيفوز بلقب دروي أبطال أوروبا؟

    ليفربول
    100%
    ريال مدريد
    0%