مكة وعلم مصر.. لقطات تاريخية لـ محمد صلاح والحذاء الذهبي

طباعة

الاثنين , 14 مايو 2018 - 01:51 مساءٍ

محمد صلاح والحذاء الذهبي
محمد صلاح والحذاء الذهبي

اشتعل المستطيل الأخضر في ملعب "آنفيلد رود" معقل ليفربول، التي تحتضن النجم المصري محمد صلاح داخل أرواقها، بعد تألقه في مباراة ليفربول وبرايتون، ضمن الجولة الختامية لبطولة الدوري الإنجليزي.

 

وفاز ليفربول على برايتون، بأربعة أهداف نظيفة، سجل محمد صلاح الأول في زواية ممتازة بشباك برايتون، بالدقيقة 26، ليصل إلى الهدف رقم 32 في البريميرليج، والهدف 44 في جميع البطولات، مما توجه ملكًا لإنجلترا.

 

وتحقق حلم المصريين ومحبي "مو صلاح" حول العالم، بفوزه بلقب أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف التي جائزتها "الحذاء الذهبي"، بعد منافسة شديدة عليه طوال هذا الموسم، مع نجوم الكرة رونالدو وسواريز وآلان شيرار.

 

بوابة الديوان ترصد لقطات حُفرت في التاريخ لـ محمد صلاح والحذاء الذهبي..

 

مكة محمد صلاح

 

تمكنت مكة محمد صلاح من كسب حب الجمهور منذ اللحظات الأولى مثل والدها، فتفاعل معها جمهور "الريدز" بشكل عفوي أثناء لعبها بالكرة، وعندما أخذ منها صلاح الكرة احتدت صافرات الجماهير ليعيد لها الكرة مرة أخرى وتجري بها بالملعب.

 

مكة محمد صلاح

 

مكة محمد صلاح

 

 

مكة محمد صلاح

 

زوجة صلاح

 

وراء كل عظيم امرأة، ليست مقولة بمحض الصدفة، بل هي واقع حقيقي يتجسد كل يوم في قصة رائعة، فزوجة محمد صلاح هي الشخص الذي سار معه طوال الطريق الملئ بالصعاب في بدايته، حتى بات متربعًا على عرش الدوري الإنجليزي بكل ما يمتلك من نجوم.

 

زوجة محمد صلاح

 

أسرة محمد صلاح

 

علم مصر

 

مع تتويج صلاح بأكثر اللاعبين تسجيلًا، حرص أحد جمهور ليفربول على إعطاء العلم المصري لـ محمد صلاح، ليحتفل به على أرض "آنفيلد"، ويرفعه عاليًا بعقر دار إنجلترا.

 

صلاح بـ علم مصر

 

كلوب "السند"

 

منذ اللحظة التي وقع فيها محمد صلاح عقده مع ليفربول، ورأى الألماني يورجن كلوب، فيه، أملًا في تحقيق الإنجازات غير المسبوقة، ورغم عدم وجود أي توقعات على نجاحه، إلا أنه عمل بجهد مع صلاح لتطوير إمكانياته ومهاراته.

 

كلوب وصلاح

 

وظهر مستوى النجم المصري الرائع بعد بذل المجهود والتركيز داخل الملعب، وتطوير اللياقة البدنية، وغيره الكثير الذي نجح كلوب في عمله مع اللاعب المجتهد الذي سد أذنيه عن الأصوات التي لم ترى مهاراته، وأراد النجاح وإثبات ذاته في الدوري الإنجليزي.

 

صلاح الفرعون المصري

 

محمد صلاح والحذاء الذهبي

 

محمد صلاح والحذاء الذهبي

 

هدف صلاح في برايتون..

 

صلاح ليفربول وبرايتون

 

صلاح ليفربول وبرايتون

 

صلاح ليفربول وبرايتون

 

الفرعون المصري محمد صلاح

 

اقرأ أيضًا:

 

صور| صلاح يظل على القمة كما هو معتاد

 

الوداع.. أبرز مشاهد الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي

 

التبرع بمحطة صرف صحي.. صلاح "المصري الأصيل"

  • درجات الحرارة
    • 21 - 40 °C

    • سرعه الرياح :35.40
    اسعار العملات
    • دولار أمريكى :
    • يورو :
    • ريال سعودي :
  • هل تتوقع تغيير أحداث "اختفاء" بظهور محمد ممدوح؟

    نعم
    66.6666666667%
    لا
    33.3333333333%