طارق الإبياري لـ الديوان: تمنيت الوقوف أمام أحمد ذكي.. وابتعد عن الكوميديا في "رسايل"

طباعة

الخميس , 17 مايو 2018 - 01:54 مساءٍ

طارق الإبياري
طارق الإبياري

نشأ الفنان الشاب طارق الإبياري في أسرة فنية بحته، فهو نجل أحمد الإبياري وحفيد المؤلف أبو السعود الإبياري، بدأ مشواره الفني في عدة مسرحيات مع الفنان سمير غانم وكان أولها مسرحية "أنا ومراتي ومونيكا" عن عمر7سنوات، ليشارك بعد ذلك في العديد من الأعمال الفنية أبرزها دوره في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة " مع الفنان محمد هنيدي، كما مثل دور الراحل ياسين إسماعيل ياسين في مسلسل أبو ضحكة جنان، وشارك "هنيدي"في فيلم أمير البحار،  ودوره المميز في المسلسل الكوميدي "عايزة أتجوز" مع الفنانة هند صبري، كما انه مثل وألف وأخرج فيلم "بنطلون جوليت" في عام 2012.

 

 

وفي حواره مع "بوابة الديوان" كشف لنا طارق عن أجدد أعماله، ودوره في مسلسل "رسايل" مع الفنانة مي عز الدين، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني الجاري.

  

 

 

 

 

 

 

ما هي أجدد أعمالك؟

 

حاليا أحضر مسرحية سبوني أغني، المسرحية بطولة الفنان سمير غانم وطلعت زكريا، وشعبان عبد الرحيم، وشمس، ولؤي عابدون، وعلاء زينهم، وأحمد سعد، ومحمد علاء، ومجدي سعيد، ومن تأليف أحمد الإبياري، وإخراج عماني ذكي.

 

أجسد في أحداث المسرحية شخصية مخرج يقع في مشكلة وعند محاولته لحلها يقع في مشكلة أكبر، والمسرحية تتحدث عن المواهب والبرامج الغنائية والفنية، وبحضر حاجة جديدة بعد العيد.

 

 

 

 كلمنا عن دورك في مسلسل رسايل؟

 

دوري في مسلسل رسايل جديد ومختلف غير اعتيادي بعيداً جداً عن القالب الكوميدي، أول عمل يجمعني بالفنانة مي عز الدين، مبسوط جدا أني اشتغلت معها واستفدت منها كتير.

 

   

لماذا لم تشارك في رمضان إلا بعمل واحد؟

 

لآن دوري في مسلسل رسايل كان صعب وجديد عليا كان محتاج مجهود وشغل كبير، فضلت أني أدرس الشخصية جيداً، لـ أنفذ الدور بشكل جيد.

 

 

 أحب أعمالك لـ  قلبك؟

 

كلهم.. لأن كل أعمالي سواء في السينما أو التلفزيون، اخترتها بـ دقة، وجسدتها بشكل جيد.

 

 

 كنت تتمنى تمثل معا مين من نجوم زمان؟

 

كنت أتمني  أعمل مع الفنان أحمد ذكي، أو حتى أقف أمامه فقط، وكنت أتمني أشتغل مع الفنان نور الشريف، والفنان إسماعيل ياسين، والفنان نجيب الريحاني، والفنان عبد المنعم مدبولي.

 

 

أيه أحلى حاجة حصلت معاك  في 2018؟

 

أنا بـ عتبر أحسن حاجة حصلت معايا في 2018، أني شاركت في مسلسل "رسايل" مع الفنانة مي عز الدين بدور مختلف، وأيضاً دوري في مسرحية "سبوني أغني". 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:-

 

فيديو| شيماء سعيد تكشف عن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب

 

الإثارة والتشويق أبرز مشاهد الحلقة الأولى من "رحيم"

  

  • درجات الحرارة
    • 21 - 40 °C

    • سرعه الرياح :35.40
    اسعار العملات
    • دولار أمريكى :
    • يورو :
    • ريال سعودي :
  • هل تتوقع تغيير أحداث "اختفاء" بظهور محمد ممدوح؟

    نعم
    66.6666666667%
    لا
    33.3333333333%