رونالدو وصلاح.. نجوم ستصنع الفارق في نهائي "الشامبيونز ليج"

طباعة

الخميس , 24 مايو 2018 - 10:42 مساءٍ

صلاح vs رونالدو
صلاح vs رونالدو
يترقب عشاق كرة القدم، في جميع أنحاء العالم مباراة العملاقين، ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.
 

ويستعد الفريقين ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، وريال مدريد الذي يقوده أسطورة البطولة كريستيانو رونالدو، لمباراة حصد اللقب، وذلك مساء السبت الموافق 26 مايو علي ملعب "الأوليمبي" في العاصمة الأوكرانية "كييف".

 

حيث يسعى الفريق الملكي للتتويج باللقب الثالث على التوالي، والثالث عشر في تاريخه، بينما يتطلع الريدز للفوز باللقب للمرة السادسة في تاريخه.
 
وتستعرض بوابة "اليوان" النجوم التي ستصنع الفارق لريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا:
 
 -ريال مدريد
 
1- رونالدو:

نتيجة بحث الصور عن الدون

 
لا شك أن رونالدو، يعتبر الأفضل في ريال مدريد و في العالم لخمس مرات كما أنه الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، ويعتمد عليه زيدان مدرب الفريق الملكي.
 
ويأمل عشاق ريال مدريد أن يكون الدون حاضرا في المباراة النهائية بأهدافه الحاسمة، والتي ساهمت في حصد الكثير من الانتصارات.
 
 
2- توني كروس:

نتيجة بحث الصور عن كروس

 
يعد توني كروس واحدا من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم بتمريراته الحاسمة ودقة تصويباته على المرمى، لذلك سيكون اللاعب محور هام في تشكيل الفريق الملكي في المباراة النهائية.
 
3- أسينسيو:

نتيجة بحث الصور عن أسينسيو

يعتمد زيدان في الكثير من الأوقات علي اللاعب الشاب الموهوب أسينسيو، ويتيح له العديد من الفرص للمشاركة وإظهار مستواه الرائع في صناعة وتسجيل الأهداف.
 
 
4- سيرجيو راموس:

نتيجة بحث الصور عن راموس

 
يجيد راموس، التسجيل من العرضيات والكرات الهوائية، ليطلق عليه لقب المطرقة، وكان قلب دفاع الفريق الملكي حسم الكثير من المباريات بفضل رأسياته القاتلة، منها مباراة النهائي من البطولة الموسم السابق أمام أتلتيكو مدريد.
 
 
 -ليفربول
 
1- محمد صلاح

نتيجة بحث الصور عن صلاح

يقود الفرعون المصري محمد صلاح فريق ليفربول للفوز باللقب السادس في تاريخه نظرا للمستوى الرائع الذي ظهر عليه هذا الموسم في دوري الابطال.
 
وكان صلاح سبب أساسي فب تأهل الريدز للنهائي بعدما قدم عروض رائعة أمام مانشستر سيتي وروما، ويحتل الفرعون المصري ثاني هدافين المسابقة هذا الموسم برصيد 11 هدفا، خلف رونالدو.
 
 
2- روبرتو فيرمينو

نتيجة بحث الصور عن روبرتو فيرمينو

لا شك أن النجم البرازيلي يقدم أفضل مواسمه، حيث نجح في إحراز 11 هدفا في البطولة، بالإضافة إلي تحراكاته بالكرة وبدونها، كما أنه يشكل ثلاثي قوي في خط هجوم ليفربول مع صلاح وماني.
 
 
3- ساديو ماني

نتيجة بحث الصور عن ساديو ماني

المهاجم السنغالي، الذي يعد واحدا من أفضل لاعبي ليفربول هذا الموسم، حيث أحرز 9 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا، ليشكل باقي مثلث الرعب في هجوم الريدز.
 
 
 
 
اقرأ ايضاً…
  • درجات الحرارة
    • 22 - 36 °C

    • سرعه الرياح :22.53
    اسعار العملات
    • دولار أمريكى :
    • يورو :
    • ريال سعودي :
  • هل ترى أن خروج الفراعنة من المونديال "مشرف"؟

    نعم
    14.285714285714%
    لا
    85.714285714286%